أزمة بين بينيتيز وخيمس تهدد استقرار ريال مدريد

كشفت صحيفة اسبانية عن وجود أزمة جديدة في بيت ريال مدريد، قد تهدد بيته الداخلي، وقعت بين مدرب الريال رفاييل بينيتيز والنجم الكولومبي جيمس رودريغيز، وذلك عقب المباراة التي جمعت الفريق الملكي بنادي إيبار.

ولم يخفي خيمس غضبه في غرفة تغير الملابس حيث أكد أن بينيتيز لا يثق في قدراته مثلما كان يفعل المدرب السابق كارلو أنشيلوتي وهو ما يؤثر عليه كثيرا.

و تزداد علاقة النجم الكولومبي وبينيتز توترا، يوما بعد الآخر، بسبب جلوس اللاعب على مقاعد البدلاء على الرغم من جاهزيته، وعدم اهتمام المدرب به ضمن التشكيلة الأساسية.

ونشرت القناة الرابعة الإسبانية فيديو يظهر غضب خيمس بعد استبداله خلال لقاء إيبار، وتجاهله مصافحة المدرب وظهور علامات عدم الرضا على وجهه بمقاعد البدلاء.

جدير بالذكر أن هناك العديد من التقارير قد أشارت أن العلاقة متوترة جدا بين بينيتيز ونجوم ريال مدريد وهو ما أثر بالسلب على أداء ونتائج الفريق.

إقرأ أيضا :خيمس يفضح مؤامرة بينيتز داخل ريال مدريد

بالفيديو خيمس يتجاهل بينيتز :

 

https://www.youtube.com/watch?v=AmoQ-a3mq98

 

اقرأ أيضا

ريال مدريد

ريال مدريد ينعي ضحايا زلزال الحوز

نعى نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، ضحايا الزلزال الكبير الذي ضرب إقليم الحوز، في …

الفيفا

ريال مدريد يكسب المعركة الأولى أمام الفيفا

تمكن فريق ريال مدريد الاسباني من الحصول عى حكم قضائي من المحكمة الرياضية الدولية "الطاس"، يسمح للاعبين الصغار في الفريق بالعودة للممارسة الكروية، بعدما تم حرمانهم من اللعب بسبب عقوبة الفيفا.

ريال مدريد

ريال مدريد في صدارة الليغا بعد 558 يوما

إستطاع فريق ريال مدريد أن يتربع على صدارة الليغا الإسبانية لأول مرة منذ 558 يوما، مستغلاً سقوط فريق برشلونة على يد ديبورتيفو ألافيس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *