“الجنرال” إنريكي يجهز صواريخه في حرب الليغا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي27 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“الجنرال” إنريكي يجهز صواريخه في حرب الليغا

يسعى برشلونة لاستغلال ثورة نجومه لاستمرار مسلسل النتائج العريضة، التي حققها على حساب ريال مدريد وروما الإيطالي، عندما يستقبل منافسه ريال سوسييداد في الدوري الإسباني السبت المقبل، من أجل توسيع الفارق مع أقرب منافسيه في المركز الثاني أتلتيكو مدريد الذي يستضيف إسبانيول.

وتستعد كتيبة برشلونة لإمطار مرمى سوسييداد بصواريخ طراز نيمار ولويس سواريز الذين سجل كل منهما حتى الآن 12 و11 هدفا على الترتيب في الليغا حتى جولتها الـ12 ، بينما يتم إعداد الصاروخ طراز ليونيل ميسي للإطلاق بعد تعافيه من إصابته وظهوره في الكلاسيكو السبت الماضي.

ولا يبدو الجنرال لويس إنريكي عازما على منح أي فرصة لريال سوسييداد للفوز بنقاط المباراة الثلاث المهمة بالنسبة للفريق الباسكي كي يبتعد عن منطقة الهبوط التي تفصله عنها نقطتين فحسب. حيث يدفع إنريكي بأسلحته الثقيلة لا سيما الثلاثي ميسي وسواريز ونيمار في ظل غياب أسيير ياراميندي عن خط وسط ريال سوسييداد بسبب الإيقاف.

إقرأ أيضا: الصحافة الإسبانية تصف ثلاثي برشلونة بالفضائيين

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق