الرئيسية / رياضة / غوركوف يقرر مصيره مع روراوة بعد عطلة خاصة !
غوركوف

غوركوف يقرر مصيره مع روراوة بعد عطلة خاصة !

أشاد كريستيان غوركوف مدرب المنتخب الجزائري بالدور الكبير الذي لعبه ياسين براهيمي في فتح باب المباراة، وذلك خلال الندوة الصحفية التي عقدها بعد نهاية مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره التانزاني بثقة كبيرة بفضل الفوز الكبير الذي حققه الخضر.

واعتبره مفتاح الفوز العريض على التانزانيين، حيث قال بخصوص العائد إلى صفوف الخضرة : ”المنتخب بوجود براهيمي يختلف كثيرا عن المنتخب في غيابه، براهيمي قدم أداء كبيرا اليوم وساعدنا على تحقيق هذا الانتصار”، ليضيف: ”الظروف كانت مختلفة تماما عما عشناه في مباراة الذهاب، فالأرضية اليوم ساعدتنا كثيرا على تطبيق كرتنا بشكل جيد”.

وأكد على أن اللاعبين كانوا في الموعد لرد الاعتبار أمام الجمهور الجزائري، مشيرا إلى الجهود التي بدلها في الآونة الأخيرة من أجل تحضير الفريق الوطني لهذه المواجهة الفاصلة.

وأجاب المدرب الفرنسي حول مستقبله مع الخضر عقب مباراة تنزانيا، قائلا “حاليا سأستفيد من راحة، وبعدها سأجتمع مع رئيس الاتحادية محمد روراوة للحديث عن هذا الموضوع”. مما يؤكد ان المدرب الفرنسي مستمر في منصبه إلى حين إجتماعه برئيس الفاف لمناقشة مستقبله.

وحسب مصادر مطلعة فإن رئيس الاتحادية الجزائري محمد روراوة سعيد بهذا المستوى، مما سيجعله متمسك أكثر ببقاء غوركوف على رأس العارضة الفنية رغم المطالب السابقة بضرورة رحيله عن الخضر بعد مباراة أمس.

إقرأ أيضا : غوركوف يغادر المنتخب الجزائري بعد مباراة تنزانيا