ميسي يلتحق بتداريب برشلونة الجماعية لأجل الكلاسيكو

ظهر اللاعب الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي في التدريبات الجماعية لنادي برشلونة الاسباني اليوم الخميس بعد ان نجح في عبور كافة المراحل العلاجية له.

وأضافت صحيفة سبورت الكتالونية ان اللاعب قد تدرب مع زملاءه وظهر بشكل رائع للمرة الاولى منذ اصابته في شهر سبتمبر الماضي في لقاء لاس بالماس بالدوري.

ووصفت الصحيفة ان اللاعب كان مثل الصاروخ الذي يتدرب بدون اي راحة سعياً منه ان يكون في لياقة بدنية مميزة قبل لقاء الكلاسيكو امام الريال بعد ثمانية ايام.

ويخشى الجهاز الطبي من المجهود المبذول في المباراة لاسيما أن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد عادة ما تتسم بالحماس والندية مما يزيد من الاحتكاكات بين اللاعبين وهو ما يرفع من فرص إصابة ميسي من جديد.

ويرى ميسي أنه يمكنه المشاركة في المباراة على ملعب سانتياغو بيرنابيو خاصة أن الفوز في هذه المباراة سيعني زيادة الفارق إلى ست نقاط لفائدة البارصا، بحيث يضغط نجم برشلونة من أجل خوض مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وكان طبيب المنتخب الأرجنتيني قد حذر ميسي من خوض مباراة الكلاسيكو خاصة أن الإصابة التي تعرض لها في مباراة لاس بالماس منذ أكثر من شهر تحتاج إلى العودة تدريجيا إلى الملاعب.

إقرأ أيضا : ميسي جاهز للمشاركة في الكلاسيكو الاسباني

اقرأ أيضا

أكرد يسارع الزمن للعودة للميادين ومستقبل الزلزولي يحير برشلونة

يواصل الدولي المغربي نايف أكرد، مسابقة الزمن للعودة للميادين. وحسب ما أكدت مصادر إنجليزية فإن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *