الرئيسية / رياضة / رئيس تشيلسي يسعى للتعاقد مع رونالدو
رونالدو

رئيس تشيلسي يسعى للتعاقد مع رونالدو

أصبح رومان أبراموفيتش رئيس فريق تشيلسي الانجليزي يخطط لبناء مرحلة جديدة في النادي من خلال التعاقد مستقبلا مع كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي.

وكشفت صحيفة “أس” الاسبانية اهتمام الروسي أبراموفيتش بفكرة التعاقد مع رونالدو، وقدرته على دفع المبلغ المالي المطلوب نظير فسخ عقده مع ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وأكدت الصحيفة على أن خلاف مورينيو ورونالدو لن يمنع أبراموفيتش من جلب صاحب الكرة الذهبية 3 مرات إلى “ستامفورد بريدج” حتى لو استمر جوزي مدرباً للفريق الأول في المواسم المقبلة.

وسيضع أبراموفيتش 100 مليون يورو على طاولة المفاوضات مبدئياً، فيما سيزيد المبلغ المعروض حتى يصل إلى 200 مليون يورو، وقد يتخلى عن اللاعبين ماتيتش وأوسكار لصالح ريال مدريد.

وبعد رغبة رئيس الفريق اللندني دخول صفقة رونالدو، سوف تشتد المنافسة مع باريس سانر جرمان، مما سيفسح المجال أمام رئيس الريال فلورنتينو بيريز لرفع القيمة المالية إلى فوق 150 مليون  يورو.

يذكر أن تشيلسي يمر بمرحلة حرجة في الوقت الحالي حيث جمع 12 نقطة فقط من 11 جولة في الدوري الإنجليزي الممتاز يحتل بها المركز السادس عشر على سلم الترتيب.

إقرأ أيضا : صحيفة تكشف مادار بين رونالدو ولوران بلان