صحيفة تكشف مادار بين رونالدو ولوران بلان

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي6 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
صحيفة تكشف مادار بين رونالدو ولوران بلان

كشفت صحيفة “لوباريزيان”الفرنسية اليوم الجمعة عن الحوار الذي دار بين كريستيانو رونالدو ومدرب ريق باريس سان جرمان الفرنسي لوران بلان، يوم الثلاثاء الماضي، عقب نهاية مباراة الريال مع البايسجي في دوري الأبطال.

وقال رونالدو لمدرب الفريق الباريسي، عندما همس في أذنه إن يرغب في اللعب في صفوفو باريس سان جرمان، وقال له ” فريقكم يلعب بشكل جيد لغاية، اود كثيرا العمل معكم “.

وكان رونالدو أيضا تصافح مع رئيس باريس سان جرمان القطري ناصر الخليفي عقب نهاية المواجهة، وتبادلا معا الابتسامة الشيء الذي فسرته الصحافة بوجود اتصالات بينهما.

وأكد الصحيفة الفرنسية أن التعاقد مع رونالدو يعتبر أولوية بالنسبة للفريق الفرنسي في فترة الانتقالات المقبلة سواء الشتيوة أو الصيفية، لكن طلب رونالدو قد يعجل برحيله في الفترة الحالية إلى باريس.

وأشارت الصحيفة إلى أن سلوكات وتصحريات رونالدو تؤشر على رحيله، خصوصا بعدما تحدث عن مانشستر يونايتد، أو غنهاء مسيرته ي الريال، كلها تصريحات يسعى من خلالها الدون لفرض مطالبه المادية على فلورنتينز بيريز.

إقرأ أيضا : بيريز يبيع رونالدو في أكبر صفقة في التاريخ !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق