الرئيسية / رياضة / الحسين خرجة خارج قائمة المنتخب المغربي
خرجة

الحسين خرجة خارج قائمة المنتخب المغربي

أصبح الدولي المغربي الحسين خرجة خارج قائمة المنتخب الوطني، بسبب تعرضه للإصابة رفقة فريق ستيوا بوخاريست الروماني، خلال مباراة عن الدوري الممتا، مما سيضطره للغياب عن الفريق في الأسابيع المقبلة.

وقد تبين أن الاصابة لحقت به على مستوى كاحل القدم، والتي تتطلب فترة راحة قد تصل لأسبوعين، الشيء الذي سيجعل عميد الأسود خارج قائمة الناخب الوطني بادو الزاكي النهائية، مما سيحرمه من المشاركة في مباراة المنتخب المغربي أمام غينيا الاستوائية ضمن تصفيات مونديال روسيا 201.

ويعتبر غياب خرجة الثاني عن الفريق الوطني، بعدما تعرض الجناح الأيمن نبيل درار للإصابة بدوره رفقة فريق موناكو الفرنسي، مما سيضع المدرب الزاكي أمام خيارات أخرى، للبحث عن لاعبين آخرين لتعويض هذه الغيابات الاضطرارية.

ومن المنتظر أن يعلن الزاكي عن القائمة النهائية للفريق الوطني خلال هذا الأسبوع، قبل الدخول في التربص المقبل الذي سينطلق يوم الاثنين المقبل، في أكادير تحضيرا لمباراة السد أمام منتخب غينيا الاستوائية يوم 12 من الشهر الحالي.

للإشارة فإن حسين خرجة غاب عن المبارتين الوديتين للمنتخب الوطني أمام منتخبي ساحل العاج وغينيا، بسبب الاصابة أيضا.

ويذكر أن الزاكي وضع قائمة أولية للفريق الوطني تضم 28 لاعبا، في الأسبوع الماضي حيث وجه الدعوة لأول مرة للاعبين مصطفى الكبير وفيصل فجر، بالاضافة إلى المهاجم ياسين بامو.

إقرأ أيضا : الزاكي يبعد خرجة عن المنتخب لسبب رئيسي