الزاكي يبعد خرجة عن المنتخب لسبب رئيسي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي20 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الزاكي يبعد خرجة عن المنتخب لسبب رئيسي

أسقط الناخب الوطني بادو الزاكي عميد الأسود من قائمة المنتخب الموسعة، بسبب عدم جاهزية الحسين خرجا بدنيا ومعنويا للمشاركة في التربص الاعدادي المقبل في نهاية غشت الحالي بمدينة أكادير، تحضيرا للمباراة القارية أمام منتخب ساوتومي ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017.

وقد كان عدم تعاقد خرج مع أي فريق أوروبي هو السبب الرئيسي الذي جعل الزاكي يبعده عن المنتخب، نظرا لعدم توفر اللاعب على الصفة الدولية مادام لا ينتمي لأي فريق، بالاضافة إلى عدم جاهزية بدنيا وفنيا، إذ لم يلعب أي مباريات تحضيرية قبل انطلاقة الموسم الكروي الجديد.
يذكر أن خرجة أجرى تداريب عادية للحفاظ على لياقته، مع فريق الأهلي الاماراتي، لكنه لا يشارك في تشكيلة الفريق الأساسية، وقد انتقل إلى إيطاليا للبحث عن فريق جديد يتعاقد معه، حتى يتمكن من العودة لصفوف المنتخب.

للاشارة فقد لعب خرجة في الموسم الماضي لفريق سوشو الفرنسي لموسم واحد، بعدما غادر فريق العربي القطري إثر خلافات مع مسؤوليه.
وقد أسقط الزاكي عدة لاعبين من قائمة المنتخب سابقا، بسبب عدم جاهزيتهم أو غيابهم عن مباريات فرقهم.

إقرأ أيضا : خرجة يعتزم العودة للدوري الايطالي لضمان مكانته

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق