كرول يشيد بمستوى لاعبي الرجاء أمام الماص

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي1 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
كرول يشيد بمستوى لاعبي الرجاء أمام الماص

أشاد المدرب الهولندي رود كرول بمستوى لاعبي الرجاء خلال مواجهة المغرب الفاسي، بعدما قاموا باستغلال المساحات داخل رقعة الملعب بعد الهدف الأول، و تمكنوا من هزم دفاع في مناسبتين.

ونوه كرول بمستوى اللاعبين مابيدي وبن حليب خلال هذه المباراة، مبرزا أن الرجاء يتوفر على لاعبين شباب واعدين، لذلك يفضل فسح المجال امام عدد منهم للتأقلم مع الفريق الأول.

واعتبر فوز الرجاء مهم ومستحق، بعدما ظهر الفريق بمستوى جيد وكان الأفضل في الملعب، مشيرا إلى تحسن وتطور مستوى الفريق مباراة بعد أخرى.

وبخصوص مباراة الرجاء المقبلة ضد الفتح الرباطي برسم كأس العرش قال كرول:” إن تركيزي كان منصبا على مباراة البطولة ضد الماص و استعدادات المجموعة، لأني كنت أدرك أن كواجهة الماص ستكون حاسمة في اختيار العناصر التي ستواجه الفتح الرباطي الأربعاء المقبل”.

وحقق فريق الرجاء البيضاوي فوزا مهما على حساب فريق المغرب الفاسي، بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة عن الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق