فالديس يودع برشلونة ويحن لأيام غوارديولا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي13 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فالديس يودع برشلونة ويحن لأيام غوارديولا
f9683adb1948bc7d04d330f3edeb46a7 - مشاهد 24

ودع حارس امرمى فيكتور فالديس فريقه برشلونة بعد عام “مرير” في رسالة نشرها الاربعاء واشاد فيها بمدربيه السابقين بينهم الراحل تيتو فيلانوفا دون الاشارة الى خليفته الارجنتيني خيراردو مارتينو.
وحرص فالديس الغائب منذ أشهر عدة عن الملاعب بسبب خضوعه لعملية جراحية في ركبته اليمنى في مارس الماضي والذي أكد رحيله عن النادي الكاتالوني، على توجيه الشكر وابراز حنينه الى “أساتذة الرياضة” الذين ساعدوه.
وقال فالديس (32 عاما) في رسالته التي نشرت على الموقع الرسمي للنادي الكاتالوني على شبكة الانترنت “للاسف لم أتمكن من توديعكم وأنا ألعب كرة القدم مثلما رغبت”، مضيفا “ولكنها هكذا الحياة أحيانا وهذا العام كانت مريرة معي بهذا المعنى”.
وتابع “لا أشعر سوى بالحنين عندما أتذكر الأشخاص الذين ساعدونني على الوصول إلى هنا. أهدي إليهم هذه الرسالة”.
وشكر فالديس على الخصوص المدرب السابق جوزيب غوارديولا المدير الفني الحالي لبايرن ميونيخ الالماني والذي قاد النادي الكاتالوني من 2008 الى 2012.
واهدى فالديس رسالته ايضا الى تيتو فيلانوفا الذي وافته المنية في 25 أبريل بعد كفاح طويل مع السرطان. وخلف تيتو غوارديولا عام 2012 لموسم واحد وتخلى عن منصبه لمتابعة العلاج.
وقال فالديس “شكرا تيتو ! أينما كنت، أشكرك لانك علمتنا ليس فقط كيف نواصل حصد الانتصارات كفريق ولكن القوة والشخصية الضرورية لمواجهة الحياة”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق