محسن الحسايني يفوز بطواف الكاميرون

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي19 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
محسن الحسايني يفوز بطواف الكاميرون

توج الدراج المغربي محسن لحسايني بالمركز الأول في طواف الكاميرون 2015، محرزا الجائزة الكبرى الدولية “شانتال بيا”، التي نظمت في الفترة مابين 15 و18 أكتوبر الحالي.

ونال الحسايني اللقب بفضل احتفاظه على القميص الأصفر، وتصدره للترتيب العام الفردي، محققا 13 ساعة و40 دقيقة و11 ثانية، بعدما أنهى المرحلة الرابعة بفارق عن دقيقة عن الكاميروني نزيكي جيرمي.

وسبق للحسايني أن حقق الفوز بالقميص الأصفر لطواف الكوت ديفوار بعدما كان قد انتزعه في أعقاب المرحلة الثانية منهيا هذا الطواف في صدارة الترتيب العام الفردي بمجموع 13 ساعة و43 دقيقة و40 ثانية.  وحقق بقية الدراجين كل من أمين الرافعي وأنس أيت العبدية وعبد العاطي سعدون، نتائج جيدة في طواف الكاميرون.

وأنهى المنتخب المغربي هذا الطواف في صدارة الترتيب العام حسب الفرق، بمجموع 41 س و 13 د و42 ث، متقدما بفارق 6 د و10 ث على المنتخب الرواندي (41 س و 19 د و 52 ث)، وبفارق 7 د و54 ث على المنتخب الكاميروني (41 س و 21 د و36 ث). ويسعى الدراجون المغاربة إلى تحقيق التأهيل إلى الألعاب الاولمبية المقبلة 2016 في البرازيل، من خلال المشاركة في الطوافات الافريقية.

يذكر أن المنتخب الوطني للدراجات، كان قد توج بطلا للدورة 22 لطواف الكوت ديفوار التي دارت أطوارها من 27 شتنبر الماضي و 2 أكتوبر الجاري .

إقرأ أيضا : الدراج المغربي أبلواش يتألق في طواف بولونيا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق