الربيعي
الملاكم المغربي محمد الربيعي

محمد ربيعي يتوج بطلا للعالم في الملاكمة بقطر

أحرز البطل محمد ربيعي لقب بطولة العالم في وزن أقل من 69 كلغ، عقب فوزه على الملاكم الكازاخستاني دانيار يلوسينوف في المباراة النهائية، التي خاضها مساء اليوم في العاصمة القطرية الدوحة.

وتمكن ربيعي من الفوز على منافسه الكازاخستاني، والذي يعتبر من أفضل الملاكمين في العالم في هذا الوزن، محققا فوزا بثلاث جولات نظيفة.
ومنح ربيعي للمغرب أول ميدالية في بطولة العالم للملاكمة، ليؤكد استعداده القوي لحضور أولمبياد ريو ديجانيرو في البرازيل، ويبرز تفوق الملاكمة المغربية على الصعيد العالمي من جديد.

وكان الملاكم ربيعي أكد في حوار سابق مع مشاهد 24، رغبته في إهداء المغرب ميدالية ذهبية في بطولة العالم، مضيفا أن طموحه هو تحقيق ميدالية أولمبية في الألعاب القادمة.

وقد حصل ربيعي يوم أمس على جائزة أفضل ملاكم في السلسلة العالمية للملاكمة الشبه إحترافية، قبل أن يخوض النزال النهائي. وكان ربيعي أنهى مشاركته في السلسلة العالمية بالمركز الأول، وهي السلسلة التي احتل فيها المغرب المركز الخامس بـ 20 نقطة

إقرأ أيضا : ربيعي: أسعى لإهداء المغرب ميدالية ذهبية في أولمبياد ريو 2016

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *