الرئيسية / رياضة / العامري ل”مشاهد24″ : الهدف هو بناء فريق تنافسي قوي
العامري

العامري ل”مشاهد24″ : الهدف هو بناء فريق تنافسي قوي

صرح عزيز العامري مدرب فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، لموقع “مشاهد24” أن الهدف من تجديد العقد مع الفريق، هو بناء فريق قوي تنافسي، قادر على مسايرة البطولة الاحترافية، بالاضافة إلى توحيد إستراتيجية العمل داخل النادي على صعيد جميع الفئات الأخرى من الأمل إلى الفتيان.

واعتبر العامري الفريق المسفيوي يسير في الطريق الصحيح، بعدما بات مستوى الفريق يتطور من مباراة إلى أخرى، مؤكدا على أهمية العمل الجماعي من أجل الوصول إلى مستوى يرقى للطموحات.

وتم إختيار العامري من قبل إدارة فريق أولمبيك أسفي، ليكون مشرفا عاما على الفريق المسفيوي، بعدما ظهرت إتصالات من قبل مسؤولي فريق الرجاء البيضاوي للتعاقد معه خلفا للمدرب الهولندي رود كرول.

وقرر المكتب المسير للأولمبيك تعديل العقد الذي يربطه بالمدرب العامري، ليصبح مشرفا عاما لجميع الفئات السنية للنادي بموجب عقد يمتد لسنتين، و ذلك ضمن إستراتيجية المكتب المسير الرامية لتوحيد أساليب العمل على مختلف الأصعدة داخل النادي.

يذكر أن العامري تعاقد مع أولمبيك أسفي في نهاية الموسم الماضي، للعب أدوار طلائعية في البطولة الحالية، بعدما عاش الفريق في المواسم الماضية أزمة نتائج وكان يبحث عن البقاء في القسم الاحترافي.

وحقق العامري نتائج جيدة مع فريق المغرب التطواني، حيث سبق أن أحرز لقب البطولة مرتين، كما كان وراء بناء الفريق باعتماده على سياسة التشبيب، وفتح المجال أمام اللاعبين الشباب الذين برزوا، مثل زيد كروش وأنس لمرابط ومحمد اليوسفي وأبرهون وسلمان ولد الحاج وغيرهم من اللاعبين.

إقرأ أيضا : العامري يختار اللعب في ملعب مراكش الكبير