الرئيسية / رياضة / برشلونة يرشح 7 أسماء لتعزيز خط الوسط
برشلونة

برشلونة يرشح 7 أسماء لتعزيز خط الوسط

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يسعى إلى التعاقد مع لاعب في خط الوسط خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على الرغم من قدرة النادي على تسجيل النجم التركي أردا توران.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب لويس إنريكي يتطلع إلى التعاقد مع لاعب بإمكانه ضبط إيقاع الفريق في خط الوسط، حيث أصبح هذا المركز شاغراً بعد رحيل تشافي هيرنانديز.

ووضع فريق برشلونة سبعة أسماء لإتمام هذه المهمة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على رأسهم بول بوجبا نجم يوفنتوس وماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان.

وعرفت بقية الأسماء كل من لارس بيندر لاعب باير ليفركوزن، أندير هيريرا نجم مانشستر يونايتد، ريتشالدي بازوير نجم أياكس الشاب، يوري تيليمانس لاعب أندرلخت البلجيكي وأخيراً إلكاي جوندوجان نجم بوروسيا دورتموند.

ويعاني فريق برشلونة من الخصاص على مستوى خط الوسط، بفعل رحيل تشافي، وبسبب كثرة الاصابات التي تلاحق كل من إنيستا وبوكسيش ورافينا، مما جعل الفريق يعاني من الخصاص في بعض المواقع.

وقد كان فريق برشولنة فتح مفاوضات في الصيف الماضي، مع اللاعب الفرنسي بول بوغبا، من أجل الالتحاق بالفريق بعد رفع عقوبة الفيفا، حيث أبدى الفريق الكتالاني رغبته في توقيع عقد مبدئي مع بوغبا.

إقرأ أيضا :برشلونة يلجأ للمحكمة الرياضية لحسم قضية توران