محرز يتلقى اتصالات من اليونايتد وباريس سان جرمان

أفادت تقارير أن رياضي محرز اللاعب الجزائري المتألق حاليا رفقة فريق ليستر سيتي الانجليزي، تلقى اتصالات من فرق أوروبية كبيرة، بهدف الاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتلقى محرز اتصالا من أحد مسؤولي فريق باريس سان جرمان الفرنسي، من أجل جمع معلومات عنه ورأيه في اللعب بصفوف الفريق الباريسي خلال المرحلة المقبلة، مبرزا له أنه يحظى بمتابعة من قبل النادي.

أما فريق مانشستر يونايتد فقد كلف مسؤول في الانتدابات بالتواصل مع رياض، بعدما نال ثقة المدرب لويس فان غال، الذي أعجب بما قدمه في المباريات الماضية، وقد بق لليونايتد أن تفاوض مع إدارة ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن إدارة فريقه رفضت تسريحه في الموسم الحالي.

وهناك فرق أوروبية أخرى تواصل اهتمامها باللاعب الجزائري، مثل توتنهام وروما وفياريال الاسباني، ومن المنتظر أن يحقق محرز انتقالا بارزا لأحد الفرق العريقة قاريا، اذا واصل تألقه ونجاحه في الدوري الانجليزي.

إقرأ أيضا : الجزائري محرز في رادار البارصا

اقرأ أيضا

غيثة الخياط

بروما.. المغربية غيثة الخياط تفوز بالجائزة العالمية للمرأة المتميزة

توجت الكاتبة المغربية غيثة الخياط بالجائزة الدولية للمرأة المتميزة (Stand out Woman)، بروما، وذلك نظير …

رياض محرز

رياض محرز يتألق في دوري أبطال أوروبا

تألق الدولي الجزائري رياض محرز في الجولة الاولى من مسابقة دوري أبطال اوروبا، بعدما قاد ليستر سيتي لفوز عريض على حساب فريق كلوب بروج البلجيكي.

بول بوغبا

برشلونة: “بول بوغبا كان ثمنه مرتفعا جدا بالنسبة لنا”

قال أرييدو برايدا إن ثمن بول بوغبا كان مرتفعا جدا بالنسبة لبرشلونة، وهو ما جعله ينسحب من السباق لضم اللاعب الذي عاد إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *