الرئيسية / رياضة / روراوة ينفي وجود خلافات مع غوركوف ويشيد بعمله
rawra

روراوة ينفي وجود خلافات مع غوركوف ويشيد بعمله

نفى محمد روراوة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بشكل قاطع، وجود أية خلافات مع المدرب الفرنسي كريستيان غوركوف، حول تدبير امور المنتخب الجزائري، مضيفا أن ما نشر من أخبار في الأوساط الاعلامية كانت إشاعات عارية من الصحة.

وأوضح روراوة يوم أمس في لقاء صحفي، أنه جد راض عن أسلوب عمل غوركوف، مشيدا بطريقته في التعامل مع اللاعبين والمباريات، والمجهود الذي يقوم به في المنتخب.
وكشف روراوة أن غوركوف سيحظى بمهمة أخرى، ألا وهي الإشراف على بقية المنتخبات أقل من 20 و17 سنة، خلال المستقبل القريب، قائلا “غوركوف سيشرع من الناحية التقنية في عمله، لقد عين مسؤولا عن مختلف المنتخبات خاصة الفئات الصغرى، في مركز سيدي موسى الرياضي”.

وأكد على أن الأهم بالنسبة للاتحادية هي النتيجة وتحقيق فوز سواء في الجزائر أو في ملعب آخر، وقال أن المنتخب الجزائري سيعود للعب في ملعب 5 جويلية من جديد خلال شهر أكتوبر المقبل، بحيث سيخوض فوق أرضيته مبارتين وديتين أمام منتخبي غينيا والسنغال، استعدادا للمباراة الفاصلة في تصفيات المونديال.

إقرأ  أيضا :إستدعاء روراوة في قضية محاكمة “الخليفة”!

وأعلن رئيس الفاف أن غوركوف يفكر في توجيه الدعوة للاعبين جدد لصفوف الخضر، مشيرا إلى وجود اتصالات مع بعض العناصر المحترفة في الخارج والتي تحمل جنسيات أخرى، لأجل تعزيز الخضر في مناسبات لاحقة يختارها المدرب.