الرئيسية / أحوال الناس / المغرب وجهة حصرية للدورة الـ64 لأسبوع الموضة في مدريد
المغرب

المغرب وجهة حصرية للدورة الـ64 لأسبوع الموضة في مدريد

تم اختيار المغرب وجهة حصرية للدورة 64 لـ”مرسيدس بنز فاشيون ويك مدريد” (أسبوع الموضة في مدريد) الذي انطلق أمس الجمعة بالعاصمة الإسبانية، بمشاركة نحو أربعين مبدعا ومصمما سيقدمون آخر صيحاتهم في مجال الموضة.

وستكون المملكة حاضرة بقوة في كل الخطط الترويجية ووسائل الإعلام والتواصل والعلاقات العامة في هذا الحدث الرائد للموضة بإسبانيا، الذي كان يطلق عليه في الماضي “باساريلا سيبيليس”، وذلك في إطار حملة استراتيجية مبتكرة للترويج لوجهة المغرب بإسبانيا.

وتروم المشاركة المغربية في أسبوع الموضة بمدريد، التي تجري تحت شعار “المغرب، رحلة حياتك”، ربط وجهة المغرب بأسبوع الموضة المقام بالعاصمة الإسبانية، مع كل الأثر الإعلامي والترويجي لهذا الموعد القار والهام للأزياء على هذه الوجهة.

ويتيح هذا الحدث، بعروض الأزياء وصيحات الموضة الحديثة كخلفية للمغرب، فرصة لترويج مختلف مؤهلاته السياحية، ومنها تعدده الثقافي، وصناعاته التقليدية، وبنياته التحتية الفندقية الراقية، وشواطئه، وملاعب الغولف التي يزخر بها.

وأقيم بهذه المناسبة، رواق جذاب بألوان المغرب إلى جانب أروقة كبار المستشهرين والشركاء في هذا الأسبوع المخصص للموضة الذي تتواصل فعاليته إلى غاية الـ20 من الشهر الجاري.

وتم في هذا الإطار، إعداد نشرة خاصة بهذه التظاهرة تتضمن معلومات عامة حول وجهة المغرب، وتبرز نقاط الجذب السياحي بالمملكة، سيتم توزيعها على المهنيين والمصممين الذين يزورون رواق المغرب.

ويقدم كبار مصممي الأزياء الإسبان آخر إبداعاتهم في كل دورة من “مرسيدس بنز فاشيون ويك مدريد”، الذي يظل موعدا لا محيد عنه لمعرفة حال قطاع الموضة بإسبانيا. ويتوقع أن يتوافد عليه هذه السنة نحو 50 ألف زائر، ويغطي فعالياته قرابة 1500 صحفي من بلدان عدة.