مدير صفحة “الملك محمد السادس” على “فايسبوك” يكشف مصادر صوره

نجح سفيان البحري، مدير صاحب صفحة “الملك محمد السادس” على موقع “فايسبوك” في أن يجعلها مصدرا مهما لنشر صور الملك خصوصا في جولاته بالخارج وداخل المغرب، والتي يبدو فيها في كثير من الأحيان متحررا من البروتوكول وفي لحظات عفوية مع المواطنين المغاربة أو الأجانب الذين يسارعون لالتقاط الصور معه.

وظل التساؤل يراود كثيرين حول المصادر التي يحصل من خلالها هذا الشاب، ابن مدينة سلا، على الصور والأخبار الخاصة بالملك والتي ينشرها على صفحة وتنقلها عنه وسائل الإعلام المكتوبة والإليكترونية.

وكشف البحري في تصريح لأحد المنابر الإعلامية أنه يحصل على الصور المذكورة من أصحابها سواء عبر موقع “فايسبوك” أو تطبيق “واتساب” من خلال الاتصال بهم ومعرفة متى وأين وكيف التقطوها مع الملك محمد السادس قبل القيام بنشرها.

وأوضح البحري أنه لا ينشر كل الصور التي يتوصل بها بل يكتفي بنشر البعض منها فقط، مضيفا في الوقت نفسه أنه لم يسبق له أن تلقى اتصالا من القصر الملكي أو التقى بالملك أو بأي شخص مقرب من المللك أمده بالصور الخاصة به.

 

اقرأ أيضا

مغربي يتوّج بلقب القارئ العالمي في مسابقة البحرين لتلاوة القرآن

فاز المغربي إلياس حجري بلقب القارىء العالمي (فرع القارئ الحافظ)، في الدورة الرابعة لمسابقة البحرين لتلاوة القرآن الكريم عبر الإنترنت (القارئ العالمي).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *