الرئيسية / سلايد شو / طعن في فوز وزير استقلالي سابق في انتخابات الغرف المهنية..وبوتغوان لا يجيب
بوعمرو

طعن في فوز وزير استقلالي سابق في انتخابات الغرف المهنية..وبوتغوان لا يجيب

يروج هذه الأيام، في الأوساط السياسية، حسب بعض المصادر الصحافية، خبر مفاده، أن وزيرا استقلاليا سابقا، استطاع الفوز في انتخابات الغرف المهنية بالخميسات، وذلك بصفة غير صفته الرسمية.

يتعلق الأمر هنا تحديدا بالسيد بوعمرو تغوان، وزير التجهيز الأسبق الاستقلالي، الذي   تقدم حزب العدالة والتنمية بإقليم الخميسات بالطعن في نجاحه، في انتخابات الغرف المهنية التي جرت يوم الجمعة الماضي، والمتعلقة بغرفة الفلاحة.

واستنادا لبعض المصادر التي تداولت الخبر، فإن الطعن بني على أساس  أن عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، وبرلماني دائرة الرماني-تيفلت،  ترشح في لائحة الغرف الفلاحية بالجماعة القروية الزحيلكة، ونجح فيها بصفة “فلاح”، بينما  هو  مهندس، في الأصل،  واشتغل كمسؤول جهوي للتجهيز بالخميسات، ثم أصبح وزيرا، قبل أن يحال على التقاعد.

وفي محاولة من موقع ” مشاهد 24″، لسماع وجهة نظر  السيد تغوان في النازلة، اتصل به، لكنه تنصل من الجواب، مغلقا الهاتف بسرعة، ولم يقدم أي توضيح في الموضوع.

للمزيد: حزب الاستقلال ينفي ” وجود نزيف حاد من الاستقالات” داخل صفوفه

ورغم تكرار  الاتصال الهاتفي به عدة مرات، أملا في الحصول على تصريح منه، ليشرح موقفه بخصوص الطعن، ويضع النقط على الحروف، إلا أن تلفونه المحمول ظل يرن دون رد…