فريق الاتحاد الدستوري بمجلس النواب يستعد للدخول البرلماني الجديد

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار8 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فريق الاتحاد الدستوري بمجلس النواب يستعد للدخول البرلماني الجديد
728c7bd3d567246695d7c67c13ea65c9 - مشاهد 24

عقد فريقا الاتحاد الدستوري بالبرلمان، أول أمس الثلاثاء بالرباط، اجتماعا بالرباط، تحت رئاسة محمد أبيض الأمين العام للحزب، وحضره النواب والمستشارون الدستوريون، حيث جرى الاتفاق خلال هذا الاجتماع على تجديد الثقة في الأسماء نفسها، حسب بيان تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه.
 وقال مصدر حضر الاجتماع، إنه تمت الموافقة بالإجماع على شاوي بلعسال رئيسا للفريق الدستوري بمجلس النواب، ومحمد جودار، ممثلا للفريق داخل مكتب المجلس ذاته، ومحمد الزردالي رئيسا للجنة القطاعات الاجتماعية.
وقد استعرض بلعسال، خلال الاجتماع ذاته حصيلة عمل فريقه خلال الدورة الخريفية برسم السنة التشريعية الثالثة من هذه الولاية، وسلم نسخة من تلك الحصيلة إلى الأمين العام للحزب، والمتضمنة لمداخلات الفريق  حول هذا عدد من مشاريع ومقترحات القوانين، وكذا بالجلسات العامة، وداخل اللجان الدائمة، بالإضافة إلى بعض مقترحات القوانين التي اعدها الفريق خلال الدورة المنصرمة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق