العماري والعلوي يتحاوران حول المجتمع المدني

بوشعيب الضبار
2015-06-20T14:59:38+00:00
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار20 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
العماري والعلوي يتحاوران حول المجتمع المدني

استقبل عبد العزيز العماري، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، مساء أول أمس، بمقر الوزارة، إسماعيل العلوي رئيس اللجنة الوطنية للحوار الوطني والأدوار الدستورية الجديدة.

وشكل هذا اللقاء، حسب بلاغ تلقى موقع ” مشاهد 24″ نسخة منه، مناسبة، تقدم خلالها الوزير بعبارات التنويه بعمل كافة أعضاء اللجنة الوطنية للحوار الوطني حول المجتمع المدني والأدوار الدستورية لجديدة الذين ساهموا بتفان ومسؤولية في إنجاح تجربة الحوارالوطني حول المجتمع المدني.

واضاف المصدر ذاته، أن  اللقاء كان أيضا فرصة، تقدم خلالها  إسماعيل العلوي بتهانيه للوزير على الثقة الملكية التي حظي بها بتعيينه وزيرا مكلفا بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني من طرف  الملك محمد السادس .

يذكر ، أن اسماعيل العلوي، أنيطت به مُهمة رئاسة اللجنة الوطنية التي تولت إدارة فعاليات الحوار الوطني حول المجتمع المدني، طيلة سنة كاملة من اللقاءات الجهوية والندوات العلمية واللقاءات التواصلية مع مغاربة العالم، أثمر مجموعة مهمة من التوصيات المتعلقة بتفعيل مقتضيات دستور 2011 المتعلقة بالديموقراطية التشاركية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق