بنكيران:”الانتخابات المقبلة ليست يوم القيامة”

عبد الواحد بنديبة
2015-06-08T11:56:54+01:00
سلايد شوسياسة
عبد الواحد بنديبة8 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بنكيران:”الانتخابات المقبلة ليست يوم القيامة”

قلّل عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية من الهالة والحجم الذي تُحاول بعض الجهات إعطاءه للانتخابات المقبلة.

واعتبرعبد الإله بنكيران الذي تحدث ضمن دورة تكوينية نظمها قسم التكوين والتأهيل الحزبي مساء أمس في بالرباط، أن الانتخابات ليست هي يوم القيامة، مشيرا في الوقت نفسه، أنه سيعتمد في تدبيرها على الإمكانات الذاتية للحزب وقدراته، مضيفا “الحملات الانتخابية يقوم بها بالسحرة الذين يحترفون الكذب والخداع والتلبيس على الناس، باستعمال المال وكل الأساليب غير الشريفة في التلبيس وتوجيه الناخبين، وحزبنا ليس محتاجا  لذلك، فالناس يعرفون من تكون العدالة التنمية، وما تريده، وأي نوع من العمل تجيده وترتضيه، وننتظر أن تكون نتائجه في الانتخابات المقبلة إيجابية”.

بنكيران لم يدع الفرصة تمرّ، دون الإشادة بآداء حكومته، متسائلا أمام أعضاء حزبه عن كمّ قضايا الفساد التي تفجرت في بيت الحكومة مقارنة بالتجارب السابقة؟ إذ لم يسجل لحدود الساعة ولو قضية فساد واحدة، وهذا جد إيجابي، على حد قوله.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق