العاهل المغربي للرئيس التونسي: عازمون على مواصلة العمل سويا للدفع قدما بعجلة الاتحاد المغاربي

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار20 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
العاهل المغربي للرئيس التونسي: عازمون على مواصلة العمل سويا للدفع قدما بعجلة الاتحاد المغاربي
355612adab3b838e6dd768cfe9bfd267 - مشاهد 24

بعث الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية التونسية السيد محمد منصف المرزوقي بمناسبة تخليد ذكرى استقلال بلاده.
   وعبر العاهل المغربي، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للرئيس التونسي شخصيا بموفور الصحة والسعادة، وللشعب التونسي الشقيق بتحقيق المزيد من التقدم والازدهار.
   واغتنم الملك محمد السادس، هذه المناسبة، ليعرب للسيد المرزوقي عن تقديره الكبير لجهوده “المخلصة لإنجاح مسلسل الانتقال الديمقراطي” في بلده، “والذي يضمن بناء دولة حداثية تقوم على أسس الديمقراطية والحرية والكرامة”.
   كما جدد العاهل المغربي  عزمه الراسخ على مواصل العمل سويا مع الرئيس التونسي من أجل تعزيز التعاون المشترك، سعيا لتحقيق الأهداف التنموية التي يطمح إليها الشعبان الشقيقان، اللذان تجمعهما روابط أخوية متجذرة، وكذا للدفع قدما بعجلة الاتحاد المغاربي كتكتل اقتصادي وسياسي واعد، قوامه التضامن والتكامل بين دوله الخمس.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق