الأرصاد الجوية تتوقع ارتفاع درجة الحرارة إلى 39 درجة في بعض مناطق المغرب

بوشعيب الضبار
2015-05-03T09:43:13+01:00
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار3 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الأرصاد الجوية تتوقع ارتفاع درجة الحرارة إلى 39 درجة في بعض مناطق المغرب

توقعت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن يكون الطقس اليوم الأحد، حارا شيئا ما داخل اللوكوس وبالسهول الغربية للأطلس، خصوصا سهول تادلة، الرحامنة وتانسيفت وكذاك وسط سوس، والسفوح الجنوبية – الشرقية وبأقصى جنوب المملكة حيث من المنتظر أن تصل درجات الحرارة إلى 38 و39 درجة.

واستنادا لنفس المصدر، ستكون الأجواء مشمسة خلال النهار مع تكون سحب منخفضة كثيفة بالسواحل الأطلسية الوسطى والجنوبية.

كما ستنتشر كتل ضباب أو ضباب خلال الليل محليا بالقرب من السواحل مصحوبة بسحب منخفضة بالسواحل الجنوبية.

أما الرياح فتهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالشمال ، بالسواحل الأطلسية بجنوب المملكة ، جنوبية بجنوب المنطقة الشرقية وشرقية بالسفوح الشرقية، كما سيشهد جنوب المنطقة الشرقية أحيانا تناثر حبات رملية، وكذا بالسفوح الجنوبية الشرقية وبأقصى جنوب البلاد.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 13 و18 درجة بالشمال ، بالسهول الغربية وبالشرق، ما بين 19 و23 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب المملكة، أما درجات الحرارة خلال النهار، فستتراوح ما بين 24 و29 درجة بالقرب من السواحل، ما بين 31 و36 درجة بالسايس وبالشرق وستصل إلى 38 و39 درجة بسهول تادلة الرحامنة تانسيفت داخل سوس السفوح الجنوبية – الشرقية وبأقصى جنوب المملكة المغربية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق