لأول مرة ..مسابقة لاختيار ملكة جمال التين الشوكي بسيدي إيفني في المغرب

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار16 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
لأول مرة ..مسابقة لاختيار ملكة جمال التين الشوكي بسيدي إيفني في المغرب
f371fbf3d5eaa098088bfb20864d8e62 - مشاهد 24

قدم الوفد الرسمي بإقليم سيدي إفني، أطباقا متنوعة من فاكهة الصبار  “الهندية” لسفير الأمم المتحدة بالمغرب، حسب يومية ” الأخبار” في عددها الصادر غدا الاثنين.
يأتي هذا ، حسب نفس الجريدة، بمناسبة افتتاح النسخة الأولى من موسم الصبار بمدينة سيدي إفني تحت شعار “المنتجات المجالية ورهانات التنمية”.
وزار الوفد معرض الصبار والمنتجات المجالية، كما تم التوقيع على اتفاقية إطار ما بين ولاية جهة سوس ماسة درعة، عمالة إقليم سيدي إفني، والمجلس الإقليمي، الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان وبرنامج الأمم المتحدة للتنمية.
إلى ذلك وفي سابقة بالمنطقة، نُظمت مسابقة لاختيار ملكة جمال الصبار 2014، حيث منحت اللجنة المنظمة هذه الصفة إلى الآنسة سارة العسري.
وذلك بعد التأكد من الشروط والمواصفات المتفق بشأنها، بناء على مقابلات فردية أعقبتها اختبارات شملت (الزي، الثقافة العامة، الإلمام باللغات، والقدرة على التواصل.).

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق