الحكومة المغربية توافق على اتفاقية تعاون مع قطر في المجال الأمني

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار5 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الحكومة المغربية توافق على اتفاقية تعاون مع قطر في المجال الأمني
14f2fadec16ffde182d07c92cd09b183 - مشاهد 24

تدارس  المجلس  الحكومي، في اجتماعه الأسبوعي، أمس الخميس، برئاسة عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة المغربية، مشروع قانون رقم 14-45، تقدمت به السيدة الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، ووافق بموجبه على اتفاقية التعاون في المجال الأمني بين حكومة المملكة المغربية وحكومة دولة قطر، موقعة بالرباط في 11 مارس 2014.
تهدف هذه الاتفاقية، حسب بيان تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه،  إلى تعزيز وتطوير علاقات التعاون القائمة بين المملكة المغربية ودولة قطر، وتبادل المعلومات والخبرات الأمنية والفنية والتقنية من أجل منع ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها.
والصورة المنشورة، مع هذا الخبر، مأخوذة من الأرشيف، خلال ترؤس الملك محمد السادس، وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مرفوقين بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، والشيخ جوعان بن حمد بن خليفة آل ثاني والشيخ محمد بن حمد بن خليفة آل ثاني ، بالقصر الملكي بمراكش، حفل التوقيع على أربع اتفاقيات للتعاون الثنائي في عدة مجالات، يوم 26 دجنبر سنة 2013.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق