برلمانيون مغاربة يسائلون وزير الرياضة حول مصير ملياري سنتيم

طالب نواب برلمانيون وزير الشباب والرياضة المغربي، محمد أوزين إيجاد تبرير لحوالي ملياري سنتيم كانت الوزارة قد منحتها للجامعة الملكية لكرة اليد سنتي 2012 و2013، في عهد الرئيس السابق عبد اللطيف الطاطبي.
وقد تعرض الوزير للانتقادات لاذعة خلال اجتماع لجنة القطاعات الاجتماعية في مجلس النواب، من قبل البرلمانيين حول وضعية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والفراغ الذي يعرفه المنتخب الوطني الأول من ناحية مدرب يشرف على اعداده، لنهائيات كأس افريقيا التي سينظمها المغرب سنة 2015. 
وقد أكد  وزير الشباب والرياضة المغربي، على أن  الأزمة التي تعيشها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تقترب من الحل مع قرب انعقاد الجمع العام، مبرزا أن الوضعية تفرض عليه التعامل مع الفرقاء ومحاولة ايجاد صيغ توافقية، مع مسسؤولي الأندية الوطنية، لاصلاح الكرة المغربية، التي تعيش أزمة تسيير في الظرفية الحالية.

اقرأ أيضا

تونس ليبيا الجزائر

دبلوماسي تونسي يقصف “القمة الثلاثية”

قال إلياس القصري، السفير التونسي الأسبق في كل من "سيول، ونيودلهي، وطوكيو، وبرلين"، إن "البعض يفسر ضعف اهتمام الرأي العام التونسي بمجريات القمة الثلاثية التونسية الجزائرية الليبية، بتونس، بعدم الاقتناع بجدوى ومخرجات هذه المبادرة الدبلوماسية..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *