بوليف

بوليف: الاحتجاج ضد تأخر القطارات بمثابة أعمال “الشغب”

اعتبر محمد نجيب بوليف، الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل، المكلف بالنقل، الاحتجاجات التي ينفذها عدد من مستعملي القطارات عند تأخر هذه الأخير عن موعدها أو للتعبير عن تدني الخدمات بمثابة أعمال الشغب.

وقال بوليف في معرض إجابته على سؤال للفريق الاشتراكي، بمجلس النواب، في جلسة للأسئلة الشفوية، يومه الثلاثاء، حول ارتفاع وثيرة الاحتجاجات لدى مستعملي القطارات، بسبب تأخرها وكذا لتدني خدماتها: “إن تلك الاحتجاجات أو ما يمكن وصفه بأعمال الشغب، هي التي تؤدي إلى تأخر القطارات، ومزيد من تدني الخدمات التي يقدمها المكتب الوطني للسكك الحديدية”.

واتهم بوليف بـ”عرقلة وتخريب القطارات من خلال الاعتصام داخل السكة الحديدية، وتوقيف القطارات خلال احتجاجاتهم حول ملفاتهم المطلبية والتي هي بعيدة كل البعد عن القطارات”، معتبرا، ” أن هذا الأمر يؤدي كذلك على تدني الخدمات، إضافة إلى رشق القطارات بالحجارة وتكسير زجاج المحطات”.

إقرأ أيضا: قريبا.. ONCF يستعين بإدارة الأمن الوطني لتأمين القطارات

اقرأ أيضا

جسر أبو رقراق

أشغال جسر أبو رقراق المعلق تقترب من نهايتها

اقتربت أشغال جسر أبو رقراق المعلق الذي يعد الأكبر في القارة الإفريقية والعالم العربي من نهايتها، حيث ينتظر أن تكون هذه المنشأة جاهزة بداية شهر يونيو المقبل.

المكتب الوطني للسكك الحديدية

بسبب ”تي جي في”.. مواعيد القطارات ستتغير في هذه الفترات

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية أنه بسبب أشغال مشروع الخط الفائق السرعة، سيطرأ تغيير على مواعيد رحلات القطارات وخصوصا رحلات ''النافيط''.

هذا ما قرره القضاء في حق مشاغبي الديربي البيضاوي

قضت المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، مساء أمس الخميس، بأحكام تراوحت بين البراءة وسنة ونصف حبسا نافذا، في حق المتابعين على خلفية أعمال الشغب التي عرفتها مباراة الوداد والرجاء، برسم الدورة الـ12 من البطولة الوطنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *