حامي الدين لم يتعرض لضغوطات.. وهكذا تدخل الرميد في القضية

هند رزقي
2015-10-30T00:38:29+00:00
سلايد شوسياسة
هند رزقي30 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حامي الدين لم يتعرض لضغوطات.. وهكذا تدخل الرميد في القضية

كشف عبد الإله بن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أنه كان وراء إقناع عبد العالي حامي الدين قيادي الحزب بتقديم الاستقالة من رئاسة فريقه بمجلس المستشارين.

وأوضح بن كيران الذي كان يتحدث قبل قليل من مساء يومه الخميس على قناة ”ميدي 1”، أنه أقنع رفقة مصطفى الرميد وزير العدل والحريات، حامي الدين بالاستقالة، وهو الأمر الذي تقبله ونفذه.

حامي الدين ل”مشاهد “24: عدم ترشيحي يعود لفلسفة اعتمدتها الأمانة العامة للحزب

ونفى رئيس الحكومة أن يكون حامي الدين تعرض لضغوطات كما صرحت بذلك بعض قيادات الحزب في وقت سابق قائلا:” حامي الدين ليس من السهل الضغط عليه، وإذا حدث ذلك يضرب ليك الطر فالصحافة”.

وأبرز في الوقت ذاته أنه كان وراء الدفع بنبيل الشيخي لشغل منصب رئيس الفريق بالغرفة الثانية، لأنه بحسب تعبيره “الأصلح لهذا المنصب”.

إلى ذلك، أكد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية أن بعض قيادات الحزب تخلق له مشاكل كبيرة بسبب تصريحاتها،  متحدثا في هذا السياق عن البرلماني المثير للجدل عبد العزيز أفتاتي.

إقرأ أيضا: برلمانيو العدالة والتنمية يبحثون عن خليفة حامي الدين بمجلس المستشارين

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق