الشراط يدخل على خط قضية اتهام شباط ب”ابتزاز الدولة”

هند رزقي
سلايد شوسياسة
هند رزقي22 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الشراط يدخل على خط قضية اتهام شباط ب”ابتزاز الدولة”

دخل ”الاتحاد العام للشغالين بالمغرب” الذراع النقابي لحزب الاستقلال، على خط قضية اتهام الأمين العام للحزب حميد شباط، من طرف محمد حصاد وزير الداخلية ب”ابتزاز الدولة” خلال الاستحقاقات الانتخابية الجهوية، من أجل تمكينه من رئاسة جهة فاس مكناس، بعدما فشل في الحفاظ على منصب عمدة ”قلعته” فاس، إذ ندد بتوجيه هذه الاتهامات ووصفها ب”المجانية”.

وأعلن التنظيم النقابي الذي يترأسه كافي الشراط، عن ”مساندته اللامشروطة للأخ الأمين العام لحزب الاستقلال فيما يتعرض له من اتهامات مجانية هدفها هو النيل من الأشخاص والمؤسسات لكسر شوكة الحزب” حسب ماجاء في بيان للنقابة.

وفي الوقت ذاته عبرت نقابة الشراط عن استيائها من طبيعة التحالفات التي تمت بعد اقتراع 4 سبتمبر، وما نتج عنها من تحايل على الإرادة الشعبية، معتبرة ذلك ”تراجعا كبيرا في مسار الديمقراطية والتي لا زال الاتحاد العام للشغالين بالمغرب يراهن عليها من أجل كرامة المواطن”.

إقرأ أيضا: الاستقلال يطالب حصاد بتوضيحات حول اتهامه لشباط بالابتزاز

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق