الرئيسية / بانوراما / امرأة رومنسية للغاية تترك رسالة لمجهول بادلها نظرات الإعجاب
Note 4 Stranger

امرأة رومنسية للغاية تترك رسالة لمجهول بادلها نظرات الإعجاب

يبدو أن بعض الناس يؤمنون بالمثل القائل “الحب من أول نظرة” أكثر من غيرهم. هذا الأمر ينطبق خصوصا على الأشخاص المغرقين في الرومانسية.
إحدى النساء الرومانسيات للغاية تركرت رسالة على إحدى نوافذ محطة القطار بمدينة ستافورد بولاية فيرجينيا وجهتها لشخص مجهول سقطت في غرامه حينما جمعتها رحلة واحدة.
وذكرت صحيفة “دايلي ميرور” أن المرأة تبادلت نظرات الإعجاب والابتسامات مع الرجل الذي لم تستطع تحويل أنظارها عنه، لكن الخجل منعها من الاقتراب منه والتعرف إليه عن كثب.
وحملت رسالة المرأة العاشقة عنوان “أبحث عنك” حيث ضمنتها مشاعرها تجاه الرجل الذي أكدت أنها متشوقة للقائه مشيرة إلى مواصفات كليهما والفترة الزمنية التي ذاب فيها قلبها حبا في الرجل الغامض.

إقرأ المزيد: رجل يزرع مساحات شاسعة من عباد الشمس وفاء لذكرى زوجته
وبالرغم من ما يبدو أنها مشاعر صادقة من قبل المرأة البالغة من العمر 44 عاما، قوبل الخبر بطريقة مختلفة من لدن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي التي نقلت الرسالة، حيث نبه البعض المرأة إلى أن الرجل يمكن أن يكون متزوجا أو أن من عادته تبادل نظرات الإعجاب مع كثير من النساء اللواتي يلتقيهن.