الرئيسية / بانوراما / فندق تركي ينفذ مقلباً بنزلائه على طريقة “داعش”
فندق تركي

فندق تركي ينفذ مقلباً بنزلائه على طريقة “داعش”

عاش نزلاء فندق تركي فاخر لحظات من الرعب بعدما مثّل عمال الفندق على سبيل المزاح مشهدا مشابها للأحداث الأليمة التي أودت بحياة عشرات السياح قبل أسابيع في تونس.
الفندق يدعى “يازيس ماريس” وهو فندق 5 نجوم في مدينة إيسميلير بتركيا. ونقل سياح بريطانيون لصحيفة “تلغراف” البريطانية التجربة المروعة التي عاشوها عندما هجم عدد من الرجال المسلحين على بركة السباحة حيث كانوا يستجمون. وأوضحوا أن الرجال كانوا يرتدون “ملابس عربية” شبيهة بملابس مقاتلي “داعش” ويحملون سطولاً كتب عليها “وقود”.

المزيد: شاهد.. فندق للموتى في أوساكا


واقترب أحد المسلحين المفترضين من سائح يدعو جايسون فايثيان ورمى فوقه دلوا كُتب عليه وقود وهدده بإشعال الولاعية التي في يده. وكشفت سائحة أخرى أنها صُدمت لرؤية بعضهم يرتدون بزات عسكرية ويتجولون بأسلحة وُجهت مباشرة على السياح.
ورغم إبلاغ المتواجدين في ما بعد أن ما جرى جزء من مشهد تمثيلي، اعترض السياح بأنه أمر غير مقبول بتاتا خصوصا بعد أحداث تونس الأليمة ووفاة عدد من الضحايا في 26 حزيران(يونيو) الماضي.

المزيد: أحداث سوسة تلحق انهيارا في السياحة التونسية

وتقدّم السياح بشكاوى لإدارة الفندق الذي اعتبر الأمر مجرد مقلب أو مزحة. وكشفت شركة السياحة التي أمنت الحجوزات بأن الفندق لطالما أجرى هذا المقلب ولكن بشخصيات هوليودية مثل رامبو وسوبرمان وليس بمقاتلي داعش.