الرئيسية / بانوراما / عامل يطبخ حياً مع التونا بعدما علق في الفرن
201504290528320

عامل يطبخ حياً مع التونا بعدما علق في الفرن

لقي عامل أمريكي حتفه بعدما احتجز داخل فرن تحضير التونا ليطهى حياً داخل الفرن بعد أن شغل أحد زملاءه الفرن بالخطأ دون أن يعلم أنه كان بداخله.

وذكرت صحيفة إكبريس البريطانية أن العامل خوسيه مولينا (62 عاماً) دخل إلى الفرن البالغ طوله 35 قدماً خلال مناوبة العمل الصباحية في مصنع “بامبل بي فودز” لإجراء بعض عمليات الصيانة.

ولم يدرك زميل مولينا أنه كان داخل الفرن، واعتقد أنه توجه إلى الحمام لقضاء حاجته، وعمد إلى تشغيل الفرن بعد تعبئته بأكثر من 5 أطنان من التونة المعلبة.

ولم يدرك زملاء مولينا أنه كان داخل الفرن الذي وصلت حرارته إلى حوالي 132 درجة، إلا بعد أن عثروا على جثته بعد توقف الفرن عن العمل.

وتم توجيه 3 تهم تتعلق بالإهمال وانتهاك قواعد الصحة والسلامة لكل من مدير عمليات الشركة التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها أنجيل رودريغز (63 عاماً)، بالإضافة إلى مدير السلامة السابق شاول فلوريز (42 عاماً).

وقال ممثلو الادعاء أن كلاً من رودريغز وفلوريس يمكن أن يواجها عقوبة السجن لمدة تصل إلى 3 سنوات، بالإضافة إلى غرامة مالية تصل إلى أكثر من 270 ألف دولار في حال ثبوت التهم الموجهة إليهما. في حين يواجه المصنع غرامة مالية تتجاوز 1.5 مليون دولار.