بلدة “أشباح” مهجورة معروضة للبيع في مزاد علني

صفاء صبري
فن وثقافة
صفاء صبري28 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بلدة “أشباح” مهجورة معروضة للبيع في مزاد علني

بسعر يبدأ من 800 ألف دولار تُطرح اليوم الثلاثاء (28 أكتوبر/تشرين الاول) قرية جونسونفيل في ولاية كونيتيكت الأمريكية التاريخية للبيع في مزاد علني، لتعد واحدة من الصفقات العقارية الأكثر غرابة في الآونة الأخيرة.
وستعرض القرية في المزاد بعد 16 عاما من هجر مبانيها الثمانية التاريخية، وتشمل البلدة، التي تم تطويرها كمصنع نسيج في عام 1842، ممتلكات على مساحة 25 هكتارا من بينها منازل وكنيسة صغيرة وقاعة مجلس البلدة ومخزن عام، وتبعد نحو 30 دقيقة جنوب مدينة هارتفورد، عاصمة ولاية نيو إنغلاند.
وقام صاحب القرية بإدراجها كبلدة أشباح قبل عيد الهلووين (عيد جميع القديسين) مباشرة، الموافق يوم الجمعة المقبل (31 أكتوبر/تشرين الأول)، على أمل جذب المزيد من المزايدين.
ويشار إلى أن البلدة كانت تنتج خيوطا تستخدم في صنع شباك صيد الأسماك. وأصبحت مهجورة منذ وفاة أصحابها السابقين في عام 1998، واشترت شركة عقارية البلدة في عام 2001.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق