الرئيسية / بانوراما / بالصور.. هل تجرؤ على الاستلقاء في أرجوحة بين السماء والأرض؟
ار1

بالصور.. هل تجرؤ على الاستلقاء في أرجوحة بين السماء والأرض؟

شارك 26 إيطالياً في عرض يحبس الأنفاس، من خلال الاستلقاء في مجموعة من الأراجيح الملونة بألوان قوس قزح، ومعلقة على ارتفاع حوالي 164 قدماً عن سطح الأرض، بهدف تخليد ذكرى الجنود الذي قُتلوا في الحرب العالمية الأولى.
وشكل المغامرون سلسلة بشرية تمتد على مسافة 209 أمتار، وذلك عبر مجموعة مؤلفة من 17 أرجوحة ملونة متصلة فيما بينها بحبال، تنتهي على حافتين جبليتين، عبر وادي مونتي بيانا في منطق الدولوميت الإيطالية.

ر2

وأثناء الاستمتاع بالاستلقاء في هذه الأراجيح بين السماء والأرض، قرأ المشاركون الصحف، وتناقلوا فيما بينهم المشروبات والوجبات الخفيفة. وأمضى المغامرون المدربون على المشي فوق الحبال ليلتهم في هذه الاراجيح، قبل أن ينضموا إلى باقي المجموعة في الصباح بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

وقال المصور النمساوي سيباستيان ويلتور : “كانت تجربة ممتعة بمشاهدة هؤلاء المغامرين وهم يؤدون مشروعهم المميز، وتم اختيار هذا الموقع ليس لجماله الطبيعي فقط، بل لأهميته التاريخية”.

ار3

وأقيم هذا الحدث لتخليد ذكرى 18 ألف من الجنود الشباب الذين لقوا حتفهم خلال الحرب العالمية الأولى. وتم تصميم كل شيء على يد فريق من الخبراء المحترفين، بهدف تأمين أقصى درجات الامن والسلامة للمشاركين.

إقرأ أيضا: رضيعة بريطانية تموت بعد أن نسيتها أمها في الأرجوحة