حلمها أن تكون كفيفة فتحقق لها ذلك!

غزلان جنان
فن وثقافة
غزلان جنان4 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حلمها أن تكون كفيفة فتحقق لها ذلك!

حققت أمريكية حلم حياتها بأن تصبح ضريرة عن طريق تقطير سائل تنظيف في عينيها.

ولجأت الأمريكية جويل شوبينغ البالغة من العمر 30 عاماً إلى معالج نفسي منذ عام 2006 ليساعدها في تحقيق حلم حياتها، وها هي الآن تعرب عن سعادتها وفرحتها بأنها أصبحت فاقدة للبصر كلياً وليست نادمة على ذلك.

kafi2

وتعاني شوبينغ من مرض نفسي يدعى “هوية سلامة الجسم” المعروف اختصاراً بـ”BILD”، حيث يطمح الشخص السليم صحياً بأن يصبح مشوهاً أو يعاني من إعاقة جسدية، بحسب موقع “إيليت دايلي”.

المزيد:مطعم في الظلام موظفوه من فاقدي البصر

kafi3

وقالت شوبينغ إن بعض الأشخاص الذين يعانون من المرض ذاته يلجأون إلى التسبب بعاهات في أقدامهم أو القفز من أعلى المرتفعات ليصبحوا مشلولين.

kafi5

وذكرت شوبينغ إنها منذ طفولتها وهي تتجول في أرجاء المنزل مغمضة العينين وتحدق في أشعة الشمس لساعات طويلة عمداً، لأن والدتها أخبرتها بأن هذا التصرف ضار جداً بعينيها.

kafi4

وكانت شوبينغ تتلذذ بكل تصرف يحقق لها هدفها، حتى إنها أصبحت بارعة في قراءة لغة برايل الخاصة بفاقدي البصر، وكانت تغضب عندما تستيقظ وتجد أنها لا تزال قادرة على الرؤية.
وبحسب الموقع لا توجد أية معلومات تشير إلى أن المعالج النفسي الذي ساعد شوبينغ على هذه الجريمة ملاحق قانونياً.

kafi6

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق