5 أشياء تثير انتباه الرجل في المرأة من النظرة الأولى

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري2 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
5 أشياء تثير انتباه الرجل في المرأة من النظرة الأولى

النظرة الأولى، تترك طابعا أساسيا في حياة الرجل، فاللقاء الأول هو الذي يحدد مسار العلاقة بينهما، حيث يركز بكل الأشياء التي تميزها عن غيرها من النساء

تعرفي على الأمور التي تأسر انتباه الرجل من النظرة الأولى.

المزيد: تصرفات غير متوقعة للمرأة يعشقها الرجل

1- جسم المرأة:
إنه أول الأشياء التي تلفت انتباه الرجل ومن النظرة الأولى، هو يبدأ بتمييز جسمها، نحيفة أم سمينة؟، طويلة أم قصيرة؛ فالشكل الخارجي لجسد المرأة يجعلك تنجذب إليها، وهو الذي يحدد وجهة نظره، فإما يتقرب منها، أو يقوم بالابتعاد عنها، فالجسم المتناسق هو الذي يجذبك.

2- الوجه الضحوك:
الضحك وروح الفكاهة والابتسامة العريضة، هم الأقرب للوصول إلى قلبك، فالمرأة ذات الوجه المبتسم والبشوش تجعلك تبدو سعيدا، وتشعر معها بالفرح والبهجة، وتكون كخطوة أساسية لبناء علاقة جديدة.

3- ملابس المرأة:
المظهر الخارجي والأناقة والملابس المرتبة والشكل المهندم أيضا، من الأمور التي تعطي انطباعا أوليا عند الرجل، لذلك عليها الاهتمام بتنسيق ملابسها وألوانها، والابتعاد عن الثياب المتسخة.

4- أظفارها:
ربما لا تهتم الكثير من النساء بأظفارهن، ولكن لا يعرفن أن الرجل ينظر إلى يديها وبشكل خاص الى أظفارها، ليرى نظافتها وترتيبها، فالعناية بالأظفار شيء أساسي؛ فهو ينظر إلى أدق التفاصيل فيها.

5- الشعر:
من المعروف أن جمال المرأة بشعرها، وهو أحد عوامل الجاذبية لديها، لذلك يلاحظ نظافة وترتيب شعرها، فهو ينظر إلى تصفيفته ولونه، لذلك اهتمي بتصفيفة شعرك دائما.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق