الرئيسية / عالم المرأة / للرجل: ما هو شكل اللحية المناسب لك!
e(33517)

للرجل: ما هو شكل اللحية المناسب لك!

يميل العديد من الشبان اليوم إلى إطالة شعر الوجه وبشكل خاص اللحية المتصلة بالشارب ولكن أغلب هؤلاء جدد على اللحية لذلك تجدهم يقومون بتقليد المشاهير دون مراعاة لشكل وجههم الامر الذي يجعل اللحية تبدو غير متجانسة مع الشكل العام للوجه
تعرفوا على اللحية المناسبة حسب شكل الوجه

المزيد: أحدث “تي شيرتات” الرجل لإطلالة رياضية

– اللحية الرجولية

إذا كان شعرك كثيفا وقويا و تملك فكا قويا وذقنا عريضا فأنك لن تجد صعوبة في إطالة شعر الوجه ، وبالتالي فإن اللحية الخفيفة ستبدو مثالية بالنسبة لك. أولا يجب أن تعرف الهدف من اللحية، يطلق الرجال لحاهم لإظهار رجولتهم وخشونتهم لذلك يجب أن تكون اللحية كثيفة ومشذبة ونظيفة.
قم بتشذيب اللحية حول الفك بحيث يظهر شكل الفك وتقاسيم الوجه القوية والرجولية، إذا كنت تريد لحية أطول فيجب أن تراقب نمو الشعر وتشذبه ليبدو تناسقا مع شكل الفك بحيث يكون امتدادا وليس عشوائيا.

تناسب: الرجل الذي يهتم بعادات النظافة الشخصية الجيدة وهو غير مناسبة للاشخاص الذين يملكون شعرا خفيفا أبدا.

كيف تحصل على لحية خفيفة: توقف عن الحلاقة لمدة 3 أيام متتالية، ثم قم بتشذيب الشعر بآلة الحلاقة الكهربائية لتحصل على لحية خفيفة تشبه الظل ثم تابع تشذيبها كل 2 إلى 3 أيام.

– اللحية الكاملة

يعتبر أسلوب اللحية الكاملة الأكثر شعبية في العالم، فهي لا تحتاج الى الكثير من العناية، ولكنها بالطبع تحتاج إلى النظافة والترتيب. إذا كنت ترغب في لحية سميكة، ومظهر رجولي، أترك شعر اللحية لينمو عشوائيا لفترة أطول ثم قم بتشذيبه للحصول على لحية كاملة تغطي الشفة العليا والخدين والذقن وحتى الرقبة، راقب هيكلة الوجه.
الجانب السلبي لهذه اللحية، أنها تأخذ الكثير من الوقت والصبر، وخاصة إذا كان شعرك ينمو ببطء.

– اللحية القصيرة المحصورة في الذقن

تعتبر الخيار الافضل بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون أن يكون لديهم لحية كاملة ولكنهم يريدون مظهرا رجوليا وشبابيا أيضا. ولكن أول شيء سوف تحتاج إليه للحصول على هذه اللحية هو الصبر ، فهذه اللحية تحتاج الى صيانة وطريقة رسم مناسبة لشكل الوجه.

تناسب: الرجال الذين ليس لديهم ذقن بارز ويريدون الحصول على نظرة أكثر قوة. وهي مناسبة للشباب في الثلاثينات فهي تعطي نظرة مهنية. اللحى المحصورة والقصيرة مناسبة لاصحاب الوجوه بيضاوية أو على شكل قلب.