تعرفي على الفوائد الجمالية المذهلة لتفل القهوة

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري26 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
تعرفي على الفوائد الجمالية المذهلة لتفل القهوة

بعدما تشربين فنجان القهوة الخاص بكِ، لا ترمي التفل ابداً! فستصدمين بالفوائد الجمالية لتفل القهوة لكي تحصلي على بشرة نضرة ومتألقة الى اقصى الحدود. فلماذا يتمتع تفل القهوة بكلّ هذه الخصائص المميزة؟.

تفل القهوة من المصادر الغنية بالمواد المضادة للتأكسد، لذا فإنّه يحمي البشرة ويعزز دفاعاتها الطبيعية. كما انّ التفل من المواد الحامية من اشعة الشمس المسببة للسرطان، ويدوم تأثيره طويلاً لتكون بشرتك دائماً ناعمة ومشرقة. وستلاحظين عند استخدام تفل القهوة انّ الجلد يكون مرناً بسبب مستوى الكولاجين وتنشيط الدورة الدموية. كما انّ للتفل تأثير ايجابي من ناحية منع الانتفاخ تحت العينين ومعالجة مشكلة السيلوليت المزمنة.

– للحصول على بشرة نضرة وخالية من السيلوليت، ننصحك بتحضير الخلطة الطبيعية التالية: امزجي نصف كوب من البن مع ملعقة صغيرة من خل التفاح وملعقة من الزنجبيل المبشور مع ملعقة كبيرة من الملح الخشن. افركي جسمك بهذا الخليط واتركيه لمدة ربع ساعة مرتين في الاسبوع، ثم اغسلي نفسك بالماء الفاتر.

– لتألق وجهك، امزجي ملعقتين من تفل القهوة مع ملعقتين من الكاكاو البودرة وثلاث ملاعق من الحليب وملعقة من العسل. يجب وضع هذا الماسك على الوجه لمدة ربع ساعة ثم اغسلي وجهك جيدا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق