الرئيسية / عالم المرأة / “آي فون 6 بلس” يوجه ملامح خطوط الموضة
0cea161cc0a2c2679f669d548dc76c39

“آي فون 6 بلس” يوجه ملامح خطوط الموضة

 

حجم الهاتف “آي فون 6 بلس” الكبير، أجبر المصنعين والخياطين على توسيع جيوب بنطلونات الجينز، كي تتناسب وكبر حجم الشاشة البالغ قياسها 5.5 بوصة.

وعلى ما يبدو بالفعل أن شركات تصنيع الملابس “مُضطرة” لإعطاء أوامر لمصمميها لحياكة تشكيلة جديدة من الملابس والبنطلونات بجيوب أوسع قليلاً من تلك الموجودة حالياً، لتتكيف وتتماشى مع موضة الهواتف اللوحية أو ما تُعرف بـ”التابليت” الآخذة في التنامي والانتشار.

واضطرت شركة “إمريكان إيغل أوتفترز” أو “النسر الأمريكي” الرائدة للأزياء والاكسسوارات في بيتسبرغ، بنسلفانيا، إلى إنتاج تشكيلة جديدة من بنطلونات الجينز لاسيما المصممة خصيصاً للمرأة، بحيث تكون جيوبها أكبر وأعمق حتى تستوعب هواتفهم اللوحية الكبيرة، بحسب ما ورد في صحيفة تلغراف البريطانية.

وصرح مصمم الأزياء النسائية توم مورا لموقع مشابل الأمريكي الإلكتروني بأنه وزملاءه في مجال التصميم يسعون دائماً لتطوير موديلاتهم واضعين على رأس أولوياتهم التغيرات التي تطرأ على حياة المستهلكين، لتتناسب مع طبيعة حياتهم العصرية الذكية الجديدة، مشيراً إلى أنه يأخذ بعين الاعتبار كافة التفاصيل سواء المتعلقة بالملابس وحتى الاكسسوارات، لتناسب الجيل الجديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.