الرئيسية / عالم المرأة / تعرفي على صيحات الماكياج المناسبة لكل النساء
e4051f945f88b2f424325d18a4742cd2

تعرفي على صيحات الماكياج المناسبة لكل النساء

 

هناك العديد من صيحات الماكياج التي تلاءم جميع النساء مهما كان شكل الوجه لديهن أو مهما اختلف لون البشرة ومن هذه الصيحات:

-الشفاه الحمراء: رغم أنّ بعض السيّدات يخشين وضع الأحمر على شفاههنّ، إلا أنّ اللون الأنثوي دائماً ما يمنح صاحبته أفضل النتائج، الأمر الذي يشجعّك على اعتماده، وهنا من المهم أن تعرفي أنّ الدقة يجب أن تتم في اختيار التدرجّ المناسب للون البشرة، ولا تكترثي للمقولات المغلوطة أنّه يناسب البشرة الفاتحة والبيضاء أكثر من السمراء.

-الرموش الكثيفة: أيّاً كان شكل عينيك، أو لونهما، يظل استعمالك الماسكارا على رموشك وتكثيفك أفضل خياراتك، لأنّ ألوان ظلال العيون والآي لاينر، وحتّى الكحل لا تكتمل من دون الرموش الكثيفة، التي تمنحك نظرة أكثر عمقاً وجاذبيّة. وبما أنّ الماسكارا مستحضر أساسي لكل امرأة، لا تخشي استعمال الصيحات الجديدة منه، على رأسها الماسكارا الملوّنة.

-الحاجبين المحددين: إنّ تحديد الحواجب هي خطوة أساسيّة تظهر جمال ماكياجك، وملامح وجهك، ولا يجب تجاهلها مهما كان شكل وجهك أو حاجبيك، ويتم ذلك بطرق متعددة، إما بواسطة القلم المحدد لذلك، أو ظلال العيون الداكنة بلون الحاجبين.

-الآي لاينر الممدود: تساهم هذه الصيحة مختلف أشكال العيون، بشرط الانتباه إلى كثافة الآي لاينر بحسب حجم الجفن، والمساحة الفاصلة بين العين والحاجبين، مما يجعل هذه الصيحة خيارك المميّز في أيامك العادية ومناسباتك الخاصة.

-عيون السموكي: أكثر الصيحات رواجاً في ماكياج العيون، فالطريقة الدخانية في وضع الظلال السوداء أو الملونة حول العيون تعد خياراً مميّزاً لك، لأنّها تمنحك إطلالة دراماتيكية وعصريّة، مثبتة نجاحها على الدوام.