الرئيسية / عالم المرأة / انتبهي..لهذه الأسباب عليك إنهاء الخطوبة فورا!!
الخطوبة

انتبهي..لهذه الأسباب عليك إنهاء الخطوبة فورا!!

فترة الخطوبة هي فترة التعارف الأهم بين الرجل والمرأة، وهي التي تحدد إن كانا سيصبحان شريكين لمدى الحياة أم ينهيان فترة الخطوبة فورا.

فيما يلي أبرز الأسباب التي تدفعك الى إنهاء هذه الفترة بشكل سريع:

المزيد: 6 أشياء تتمنى كل امرأة لو عرفتها قبل الزواج

– فى حالة  كان خطيبك يقطع لك وعودا واستطعت أن تعلمي وتتأكدي بأن هذه الوعود كاذبة من الأفضل لك أن تنهي فترة الخطوبة لأن الرجل المسؤول والذي يستطيع التوجه نحو المستقبل بخطوات ثابتة لا يقدم وعودا كاذبة.

– في فترة الخطوبة عليك أن تكوني أنت بين أولوياته لا على هامش الحياة التي يعيشها، لأنك إن كنت كذلك فلا تعتقدى أن الموضوع سيتغير بعد الزواج فإن وضعك على جانب اهتماماته سيبقيك كذلك دائما.

– من تصرفاته معك واحترامه لوجودك الى جانبه تدركين إن كانت خطوة الخطوبة التي قمت بها جيدة أم لا، ولكن إن رأيت بان خطيبك يغازل نساء اخريات ويعبر لهن عن إعجابه إذا هو لم يكتف بك ولا يزال ينظر الى الأخريات فأنهي الخطوبة منه فور ما استطعت.

– إن كانت مشاعرك ثانوية بالنسبة اليه لا تتابعي حياتك الى جانبه لأن هذا الأمر سيؤثر سلبا على علاقتكما في المستقبل.

– من المهم أن تكوني على علم وتأكد من كل سماته وصفاته فإن كان خطيبك بخيلا فهذه صفة سيحملها معه دائما ومن هنا قرري ن كان يناسبك الأمر او أنهى الخطوبة.

– حب الذات هو أكبر خطأ قد يقع فيه الإنسان فيفصله عن من يحب فبحال كان خطيبك أنانيا تكون هذه العلامة هي المناسبة لإنهاء فترة الخطوبة لأنه سيكون هو محور حديثه ولا مكان لك فيه أو لأحلامكما معا.