الرئيسية / عالم المرأة / كيف تتخلصين من الملل دون الحاجة لرجل؟
1291

كيف تتخلصين من الملل دون الحاجة لرجل؟

تعاني المرأة أحيانا من رتابة الحياة اليومية، مما ينعكس على نفسيتها ويشعرها بالملل والإحباط فتدور في حلقة مفرغة قد توصلها في بعض الأحيان إلى الاكتئاب.

تعرفي فيما يلي على أفضل الطرق للتغلب على الملل وقضاء وقت ممتع بعيدا عن اهتمامك بالرجل:

المزيد: حيل بسيطة تكشف لك الرجل المخادع

1- قضاء يوم كامل في منتجع استجمامي (السبا) والاستمتاع بالسونا والجاكوزي والحمام المغربي والمساج، فهذه الوسائل تشعر المرأة بأنها “مدللة” وتمنحها شحنات من الطاقة الإيجابية كافية لتجديد نفسيتها وبدء يوم جديد بروح متفائلة.

2- إحداث تغيير في الشكل الخارجي وهي الطريقة التقليدية المتعارف عليها بين معظم السيدات، ولا تقتصر على تغيير لون أو قصة الشعر، بل من خلال تسريحة جديدة أو مكياج مميز.

3- الاشتراك في ناد رياضي واختيار رياضة ممتعة للمواظبة عليها مثل الاشتراك في حصص رقص الزومبا أو الرقص الشرقي، وهذه الطريقة تعتبر أكثر ديمومة لكسر الملل اليومي مقارنة بقص الشعر أو الذهاب إلى سبا ليوم واحد.

4- التسوق يشكل متنفسا لرفع المعنويات بالنسبة للكثير من السيدات، وقد أكدت دراسات عدة أن التسوق يرفع هرمون السعادة “السيروتونين”.

5- إضافة تعديلات على ديكور المنزل تمنح تجددا يدوم لفترة أطول. أغلبنا لا يلقي اهتماماً للتغييرات البسيطة التي تحدث فروقات كبيرة، فعلى سبيل المثال يمكن تغيير لوحة الغرفة أو إضافة نبتة بألوان مميزة تضفي أجواء جديدة تكسر الملل اليومي.

6- اختيار مطعم جديد بديكور متميز وطعام لم تتذوقيه من قبل أو التعرف إلى مكان جديد وممتع مليء بالنشاطات أو بالمناظر الطبيعية مثل القيام بنزهة سفاري أو السفر إلى بلد جديد لاكتشاف ثقافته في حال كانت الظروف والميزانية تسمح بذلك.

7- قراءة كتاب جديد في مجال يثير اهتمامك ومناقشته مع صديقات أو زميلات أخريات. فالقراءة لا تزال الملاذ الأخير الذي يفتح آفاق جديدة في مختلف المجالات.

8- تعلم مهارة جديدة مثل الاشتراك في دورة طبخ أو دورة لتعلم المكياج أو السباحة أو أي مجال من ضمن هواياتك المحببة.

9- يمكن ببساطة اللجوء إلى يوتيوب والاستمتاع بالرقص على أغنياتك المفضلة داخل جدران غرفتك من دون الخوف من نظرات الناس أو الشعور بالحرج، وهذه الطريقة من أسهل الطرق التي تساعد على تفريغ الشحنات السلبية بالجسم وتحسّن المزاج بأقل التكاليف.

10- اتباع حمية غذائية خاصة في حال كانت المرأة ممتلئة، لأن الرشاقة تزيد من ثقة المرأة بنفسها وتشعرها بالمزيد من النشاط والسعادة وبوجود هدف في الحياة تعملين على تحقيقه.