الرئيسية / عالم المرأة / لرشاقتك في وقت قياسي.. جربي ريجيم الليمون
22

لرشاقتك في وقت قياسي.. جربي ريجيم الليمون

رجيم الليمون هو أحد أنواع الرجيم السريع الذي يساعد على إنقاص الوزن الزائد في وقت قياسي، وذلك لأن الليمون يملك قدرة طبيعية على تنحيف الجسم وتطهيره وإذابة الدهون المتراكمة بالبطن.

ويعد هذا الرجيم ملائما لجميع الأعمار والفئات فهو لا يمنع تناول أطعمة معينة ولكن يفضل استخدام كميات معقولة من الأطعمة وعدم تناول النشويات والسكريات بشكل مكثف والاعتماد بشكل أكثر على الفواكه والفيتامينات والبروتينات حتى يظهر مفعول هذا النوع من الرجيم.

فيما يلي وصفات لرجيم الليمون جربيه لتحصلي على نتائج فعالة:

المزيد: “ريجيم الشتاء” يخلصك من الوزن بطريقة صحية

1- يمكنك تناول كوب كبير من عصير الليمون كل صباح مضافًا إليه الزنجبيل ثم تناول وجبة الإفطار الصحية بعد 15 دقيقة أو أكثر من تناول المشروب.

2- احضري كوب ماء كبير وضعي به القليل من الكمون وقطعي الليمون إلى شرائح واتركي هذا الخليط حتى الصباح ثم قومي بشربه على الريق بعد استيقاظك من النوم وهذا سيساعدك على التخلص من السمنة ودهون البطن.

3- لا تنسي استغلال قشور الليمون أيضا للحصول على أفضل النتائج، لذلك ننصحكِ بالرجيم التالي:

– اعصري كيلو من الليمون وقومي بحفظ العصير في زجاجة نظيفة.

– اغلي قشر الليمون لمدة نصف ساعة في لترين من الماء ثم تخلصي من القشور واحتفظي بالماء.

– ضيفي ماء القشور المغلي إلى عصير الليمون واحتفظي به في الثلاجة.

– يمكنك تناول هذا المشروب يوميا في الصباح فقط أو قبل كل وجبة تتناولينها خلال اليوم حسب احتياجك لفقد الوزن ويفضل ألا يكون مُحلى.

– تناولي وجبات خفيفة وصحية خلال اليوم تشمل أهم العناصر الغذائية المفيدة لجسمك ويمكنك زيادة عددها بحيث تكون 4 أو 5 وجبات بسيطة حتى لا تشعرين بالجوع.

– استمري بشرب هذا المشروب لمدة ثلاثة أشهر وستلاحظين النتائج المرجوة منذ الأسبوع الثاني. (لا يتناسب هذا النظام الغذائي مع من يعانون من أمراض قرحة المعدة المزمنة أو الحموضة).