الرئيسية / عالم المرأة / حيل بسيطة تكشف لك الرجل المخادع
الرجل المخادع

حيل بسيطة تكشف لك الرجل المخادع

لتجنب الدخول في علاقة عاطفية فاشلة بسبب خداع الطرف الآخر، احرصي على مراقبة تصرفاته لتتمكني من معرفة نواياه الحقيقة اتجاهك.

فيما يلي بعض العلامات والدلالات التي تساعدك في اكتشاف خداع الرجل.. استعيني بها:

المزيد: مفاجأة: كيف ينظر الرجل للمرأة الذكية؟!

تذكره لحبه السابق
قد تلاحظين على حبيبك أن قلبه ما زال مرتبطا بصديقته السابقة عندما يعاود تكرار ذكرها أكثر من مرة أمامك، كما أنك قد تلاحظين في حواراته معك أنه ما زال يقصدها في أمور كثيرة تخصه ويعتمد عليها في بعض المواقف، عليك إدراك أن هذا الرجل لم ينس حبه السابق وبالتالي لا تضيعي وقتك معه واتخذي قرارا حازما في الابتعاد عنه.

يتجاهل حبه لك أمام الآخرين
عليك أن تتأكدى أن الرجل الذي يحاول تجنب الإفصاح عن حبه لك أمام الآخرين ويتجاهل دعوتك للتعرف على أصدقائه أو التواجد معك في الأماكن العامة، هو غالبا لا ينوي الزواج بك ولا يريد أن يتورط أمام الآخرين في علاقته معك، لذا عليك أن تعرفي الأسباب فورا وراء محاولته الدائمة إخفاء علاقته بك.

غير ملتزم
ستجدينه دائما يتعمد التأخر عليك في مواعيد لقائه بك، تأخره دون عذر لأكثر من مرة مؤشر ودلالة على عدم اهتمامه الحقيقي بعلاقتكما، هذا الرجل لا يحترمك لأنه لا يحترم موعده معك، لذلك عليك الانتباه وإدراك أنه لا يحبك.

الإهمال
سستجدينه دائم الغياب والهجران، يغيب أياما عدة دون أن يخبرك عن مكانه ولا يتواصل معك عبر الرسائل النصية ووسائل التواصل وغيرها، ستلاحظين إهماله لك عندما ترين أنه غير متلهف لك ولا يشتاق إليك، لذا هو غير صادق في عواطفه تجاهك.

يجنبك معرفة أقاربه
ستلاحظين أن هذا الرجل دائما ما يحاول أن يبعدك عن أقربائه أو يتخذ خطوة جادة تجاه تعريفك بهم ولا يحدثك عنهم، ولا يلمح مطلقا برغبته في تعريفك بأهله، هذا الرجل لا يريد أن تكون له أي علاقة حقيقية بك