الرئيسية / عالم المرأة / صيحات جمالية يكرهها الرجل وتشعره بالإشمئزاز
1386149217_shutterstock_127217057

صيحات جمالية يكرهها الرجل وتشعره بالإشمئزاز

يساعد الماكياج على تحسين ملامح وجهكِ وإبراز جمالها، لكنّه في بعض الأحيان قد يزيد إلى درجة المبالغة فيبدو مزعجا، خاصّة بالنسبة لكثير من الرجال لحد الوصول إلى الاشمئزاز. طبيعة عملك في المكتب أو خارجه، وتتعاملين مع العديد من الرجال ندعوك للاطّلاع على هذه النقاط ومحاولة تجنبها كي يكون ماكياجك أنيقا على الدوام غير مبالغ فيه ويثير إعجاب من حولك.

المزيد: 25 صيحة جمالية اختفت في 2015، انتبهي منها!

خصلات الشعر الملوّنة والمزيّفة
تجنّبي تلك التسريحات التي تعتمد كثيرا على دمج خصل من ألوان فاقعة كاللون الأصفر على شعرك الطبيعي الأسود اللون أو البني، فذلك يمنحه مظهرا نافرا وأقل رقيا وإن كانت الكثيرات يعتقدن أن هذه الإطلالة مثيرة وملفتة، لكنها بالنسبة للرجل فوضوية وخالية من الذوق.

الرموش الاصطناعيّة المبالغ فيها
ربّما تساعدك بعض الوصلات الناعمة والمتفرقة في المناسبات الكبيرة على توسيع مظهر عينيك وإبراز جمالهما، ولكن اعتمادك اليومي عليها وتركيبها بطريقة خاطئة خاصة منها ذات الشريط الواحد تجعل من ماكياجكِ يبدو غير مهندم وغير مرتب، مما يجعل الرجل ينفر من النظر إليك.

الحواجب المخطّطة بالقلم الحادّ
بعض الفتيات يلجأن إلى تلوين الحواجب بلون قاتم ومبالغ فيه بغية تحديدها على طريقة نجماتهنّ المفضلات. الحواجب العريضة رائجة جدا هذا الموسم أيضا إلّا أنها بحاجة لتكون مرتّبة وممتلئة بطريقة لائقة وجذابة. يمكنكِ تجربة لصق وصلات الشعر الأحاديّة التي يتمّ خلالها تكثيف الحواجب وملء فراغاتها أو تحديدها بطريقة رسم الشعيرات بالقلم بدلاً من تلوينها.

أحمر الشفاه الفاقع
هل تصدقين أن معظم الرجال ينزعجون من أحمر الشفاه الفاقع واللمّاع على الشفاه، خاصة وأن اللون البرغاندي والازرق والاخضر والبرتقالي الذي يستخدم بطريقة خاطئة يشوه لون الأسنان ويلطخها. خصصي هذه الألوان للمناسبات الكبيرة واكتفي بألوان غير لامعة ومحايدة لأوقات النهار في المكتب، الجامعة والأماكن العامّة.

العدسات اللّاصقة
لا يحبّ معظم الرجال العدسات اللّاصقة الملوّنة التي تضعها الكثيرات من الفتيات، فهي تشوّه شكل العين وتجعلها بارزة بطريقة مزعجة بالنسبة لهم وتحتاج إلى ماكياج خاصّ لتكون متألّقة، كما أنّها تعرّض العيون الطبيعيّة للكثير من المشاكل.

الأظافر الاصطناعيّة المركّبة
معظم الرجال لا يحبّذون الأظافر المزيّفة الشبيهة بأظافر الساحرة، خصوص تلك المزخرفة، الحادّة والطويلة جدّا، قد يكون سبب ذلك معرفتهم بأنّها مزيفة. لذا استبدليها بالحفاظ على صحّة أظافرك واختيار ألوان طلاء جميلة وأنيقة لتعكسي بها مظهرا أكثر رقيّا وأناقة.