أوباما

أوباما يسعى لحظر مراكز معالجة المثليين والمتحولين جنسيا

وجه الرئيس الأمريكي انتقادات لمراكز العلاج النفسي بالولايات المتحدة والتي تسعى إلى “تصحيح” الميولات الجنسية عند المثليين والمتحولين جنسيا.
وجاءت انتقادات أوباما لهاته عبر بيان له تضامنا مع عريضة إليكترونية تدعو إلى حظر هاته المراكز.
وأطلقت العريضة قبل حوالي 3 أشهر بعد إقدام فتاة متحولة جنسيا، واسمها ليلا ألكورن، على الانتحار بسبب ما قالت إنه سوء المعاملة التي تعرضت لها.
وألقت ألكورن بنفسها أمام تحت عجلات جرافة مخلفة رسالة أوضحت فيها أن سبب إقدامها على الانتحار هو إرغام والديها لها على الخضوع لحصص “للمعالجة” من مثليتها.
وقال بيان الرئيس الأمريكي إنه يشاطر موقعي العريضة “قلقهم بخصوص الآثار المدمرة التي قد تلحق بحياة الشباب المتحولين جنسيا والمثليين وثنائي الميول الجنسي”.
وأضاف البيان “كجزء من التزامنا بحماية الشباب الأمريكي فإن الإدارة الأمريكية تدعم الجهود الرامية إلى حظر مراكز علاج المثليين غير البالغين”.

اقرأ أيضا

إطلاق عملية التسجيل للحصول على دعم إضافي لفائدة مهنيي النقل

أفادت وزارة النقل واللوجيستيك، أنه سيتم ابتداء من يوم الجمعة 27 أكتوبر 2023، إطلاق عملية التسجيل للحصول على دعم إضافي لفائدة مهنيي النقل الطرقي.

المغرب يشتري أقوى الصواريخ المضادة للدبابات والمدرعات من الولايات المتحدة

أفاد موقع defense-arabic المختص بأخبار التسلح والصفقات العسكرية، أن المغرب توصل إلى اتفاق لشراء ما يعتبر أكثر الصواريخ فعالية المتاحة لدى الولايات المتحدة.

انتقادات علي خامنئي للسعودية

دول الخليج ترد على انتقادات علي خامنئي للسعودية

قامت دول مجلس التعاون الخليجي اليوم الأربعاء بالرد على انتقادات على خامنئي للسعودية وطريقة إدارتها لموسم الحج قبيل بدء الشعائر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *