المغرب يعبر عن تضامنه مع البحرين في مواجهة كل أشكال الإرهاب

 

ألقت السلطات الأمنية البحرينية، اليوم القبض على خمسة وعشرين من المشتبه بهم في التفجير الإرهابي الذي وقع أمس بمنطقة الديه، شمال البلاد، وأودى بحياة ثلاثة أفراد من رجال الشرطة .
وقال وزير الداخلية بمملكة البحرين الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في كلمة وجهها اليوم عبر تلفزيون البحرين إن وزارة الداخلية البحرينية تمكنت من توقيف 25 من المشتبه بهم في التفجير.
وعلى إثر هذا الحادث المؤسف ،بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، عبر فيها
فيها عن إدانة المملكة المغربية الشديدة لهذا الفعل الإجرامي الجبان، وعن تضامنها المطلق مع الشعب البحريني الشقيق، ووقوفها إلى جانبه من أجل التصدي لكل أشكال الإرهاب المقيت، الذي يستهدف العبث بأمنه وطمأنينته.
وأعرب العاهل المغربي، بهذه المناسبة الأليمة، للملك حمد بن عيسى آل خليفة، ومن خلاله إلى أسر الضحايا المكلومة، عن أحر التعازي وصادق المواساة، داعيا الله تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم الجميع جميل الصبر وحسن العزاء.

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. قصف مكثف على مناطق بالقطاع والأونروا تدق ناقوس الخطر بالضفة

في اليوم الـ199 من العدوان على قطاع غزة، لا تزال قوات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف المدنيين بالقصف، وذلك بعد ارتكابها أمس 5 مجازر جديدة، مخلّفة عشرات الشهداء والجرحى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *