الرئيسية / رياضة / الركراكي : تأهل الفتح والكوكب يؤكد صحوة الكرة المغربية
الركراكي: جمهور الفتح “فيه الصواب” وهذه هي الفرق التي ستنافس على البطولة

الركراكي : تأهل الفتح والكوكب يؤكد صحوة الكرة المغربية

عبر وليد الركراكي مدرب فريق الفتح الرباطي عن إرتياحه للنتيجة التي حققها فريق الفتح يوم أمس أمام فريق الملعب المالي ضمن مسابقة كأس الكاف.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية عقب نهاية المقابلة، أن نتيجة الذهاب كانت عاملا مهما للعب بشكل إيجابي في ملعب مولاي الحسن، والبحث عن التأهل في الميدان.
وأوضح الركراكي أن لديه ثقة كبيرة في المجموعة التي يتوفر عليها، مبرزا أهمية الثقة في الفريق لمنح اللاعبين شحنة إضافية حتى يقدموا كل ما لديهم، مشيرا إلى أنه اعتمد على عناصر شابة أبلت البلاء الحسن.

وتابع مدرب الفتح أن فريقه يتوفر على لاعبين ممتازين، لذلك فضل عدم القيام بانتدابات في مرحلة الميركاتو الماضية، لأنه يثق في قدرات جميع العناصر التي يتوفر عليها الفريق الرباطي.
وقال ” الهدف تحقق بعد العبور لدور المجموعات في كأس الكاف، لكن أمامنا هدف أساسي في البطولة الاحترافية، ولدينا أربع مباريات مهمة وأثق في اللاعبين لتحقيق نتائج جيدة، والمنافسة على لقب البطولة”.

وأكد وليد أن البطولة الوطنية الاحترافية تعد من البطولات القوية على الصعيد الافريقي، مضيفا أن تأهل ثلاث أندية وطنية (الفتح والكوكب والوداد) لدور المجموعات من الكؤوس الافريقية، يؤكد صحوة الكرة المغربية قاريا.