الرئيسية / رياضة / بنسليمان يعيد “الجنرال” مصمم لتسيير نادي الجيش
الجنرال مصمم

بنسليمان يعيد “الجنرال” مصمم لتسيير نادي الجيش

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” أن إدارة فريق الجيش الملكي عرفت عودة الجنرال المختار مصمم الرئيس المنتدب السابق، للمساهمة في تسيير الفريق العسكري إلى جانب الكولونيل الأيوبي، مضيفة أن عودة المسؤول العسكري جاءت بقرار  من  رئيس النادي الجنرال “دوكور دارمي” الحسني بنسليمان.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الجنرال مصمم تولى حاليا تدبير شؤون النادي بتنسيق مع الكولونيل الأيوبي الذي سيتم تكليفه بمهمة أخرى في المركز الرياضي للنادي، من قبل المكتب المديري للجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية.

وأضافت أن المكتب المسير لفريق الجيش الملكي سيشهد تغييرات مهمة خلال الموسم القادم، إذ من المرتقب أن يعرف انضمام أعضاء جدد من الأطر المدنية، البعيدة عن المؤسسة العسكرية خلال الجمع العام القادم للجمعية الرياضية العسكرية.

وقالت إن العودة الجديدة للجنرال مصمم جاءت عقب مشاركته في حل الأزمة مع المدرب البرتغالي جوزي روماو الذي رفض المغادرة الفريق رغم النتائج السلبية، مؤكدة على أنه لعب دورا كبيرا في فسخ عقد المدرب بالتراضي مع الادارة.

وتأتي عودة المسؤول العسكري بعدما تحدث تقارير عن قرب تعاقد الفريق مع المدرب محمد فاخر، للإشراف على العساكر في الموسم القادم، خلفا للمدرب الحالي عبد المالك العزيز.

يذكر أن الجنرال مصمم كان قد قدم استقالته  من إدارة الفريق العسكري في العام الماضي، بسبب أزمة النتائج التي عاشها النادي وتعرضه لانتقادات من قبل الجماهير العسكرية .